مــنـــتديــــات فــــــرقـــــةة صـــــــــبــــــــا الفنيـــة
اهلا وسهلا بكم معنــا

في منتديات فرقة صبا الرسمية .. المنتدى الاول لعشاق ومحبي الفن الراقي .. حللتم اهلا ونزلتم سهلا ..

ان اعجبـك منتدانا فيشرفنــا ويسعدنا انضمامــك الينـــا .. ♥️♥️ .. نرحب بالجميــع ..

عائلة منتدى فرقة صبا الفنية ☼

مــنـــتديــــات فــــــرقـــــةة صـــــــــبــــــــا الفنيـــة

☼♫•○ لكـل محــبــي وعشـــإأآق الفـــن الــــرإأقـــي ــي ○•♫☼
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 سؤال نورسي .. فلا تلوموا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نــورس صـــبا
المديــر العـام
المديــر العـام
نــورس صـــبا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسام الشرف
عدد المساهمات : 537
نقاط : 17361
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 25
الموقع : siba.ahlamontada.net

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 1:28

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بدي اسأل سؤال وان شاء الله الاقي جوابو













انتو البنات .. هيييييييييييييييييييك مخلوقات عجيبة ؟؟ ولا انا بشوفكم هيك بس ؟؟





















gtyg 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ
المراقبة العامة
المراقبة العامة
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ

دولتي : العراق
اوسمة : وسام الفائزة في المسابقة
عدد المساهمات : 14362
نقاط : 28270
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2012
العمر : 23
الموقع : بغـدآآآد

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 3:12

هههههههههههههههههههههههه شووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأ نحنا مو مخلوقات عجيبه بس انتو هيك بتشوفونااا

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •

أتخـلى عن الگثـير من أجـل

سـلآمـةة مِّـزٍّآجِّـيِّ ، من أجل كرهي

،لَلَمـَـجَآمـَلَآآآتْ من أجل گـثرةة

الحـديث الذي ﻻ يعنـي لي

* وُِ لِـسُتْ آسُفّـهٌهٌَ !* ̶`
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نــورس صـــبا
المديــر العـام
المديــر العـام
نــورس صـــبا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسام الشرف
عدد المساهمات : 537
نقاط : 17361
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 25
الموقع : siba.ahlamontada.net

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 4:16

اه لا انا بس بشووفكم هيك غيري لا مابشوفوكم هيك والله انا وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ
المراقبة العامة
المراقبة العامة
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ

دولتي : العراق
اوسمة : وسام الفائزة في المسابقة
عدد المساهمات : 14362
نقاط : 28270
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2012
العمر : 23
الموقع : بغـدآآآد

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 5:04

اهاااا ازا بس انت بتشووف هيييك فهي المشكله عندك وانا بشوفكو مخلوقات عجيبه فهاي المشكله عندي



•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •

أتخـلى عن الگثـير من أجـل

سـلآمـةة مِّـزٍّآجِّـيِّ ، من أجل كرهي

،لَلَمـَـجَآمـَلَآآآتْ من أجل گـثرةة

الحـديث الذي ﻻ يعنـي لي

* وُِ لِـسُتْ آسُفّـهٌهٌَ !* ̶`
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفا
مشرفة
مشرفة
صفا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 536
نقاط : 13127
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/04/2013
العمر : 26
الموقع : دزاير أحلى الأوطان

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 10:47

كل واحد عندوا نظرة مختلفة..

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Rmzdl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫وردهہ من ذهـب♫
مشرفة
مشرفة
♫وردهہ من ذهـب♫

دولتي : المغرب
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 10220
نقاط : 24453
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2012
العمر : 23
الموقع : داخل نبضات قلوبنا الراقية

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 12:59

هههههههههههههههههههههههه شووووووووو ولك انتو يلي مخلوقات عجيبة مو احناا



بس نحترم راي كل واحد ونضرتو اخي

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  138658033812
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحنونة
عضـو ملكــي
عضـو ملكــي
الحنونة

دولتي : فلسطين
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 1230
نقاط : 17052
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 25
الموقع : Gaza Beloved

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 13:04


كل واحد وجهة نظروا بس احنا عاديين نورس

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
^^لا تسأل كيف يحبك صديقك فالصديق يجهل دائما كيف يحبه صديقه فالحب كالعطر النادر يبقى اثره في كل مكان^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://siba.ahlamontada.net/
نــورس صـــبا
المديــر العـام
المديــر العـام
نــورس صـــبا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسام الشرف
عدد المساهمات : 537
نقاط : 17361
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 25
الموقع : siba.ahlamontada.net

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 15 يوليو 2013 - 23:19

بس مجرب منكو والله هع هع .. هههههههههههههههههه .. مابحكي من فراغ يلي شفتو من فئة الاناث شي عجييب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ
المراقبة العامة
المراقبة العامة
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ

دولتي : العراق
اوسمة : وسام الفائزة في المسابقة
عدد المساهمات : 14362
نقاط : 28270
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2012
العمر : 23
الموقع : بغـدآآآد

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 16 يوليو 2013 - 2:51

ونحنا شفناا منكو شي عجيب ههههههههههههههه نفس الاشي

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •

أتخـلى عن الگثـير من أجـل

سـلآمـةة مِّـزٍّآجِّـيِّ ، من أجل كرهي

،لَلَمـَـجَآمـَلَآآآتْ من أجل گـثرةة

الحـديث الذي ﻻ يعنـي لي

* وُِ لِـسُتْ آسُفّـهٌهٌَ !* ̶`
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفا
مشرفة
مشرفة
صفا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 536
نقاط : 13127
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/04/2013
العمر : 26
الموقع : دزاير أحلى الأوطان

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 16 يوليو 2013 - 8:05

هههههههههه يا اخوة الناس وصلوا عالقمر والمريخ وشافوا اعجب العجائب
واحنا لساتنا بنفكر بفئة الاناث وفئة الشباب hal hal 

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Rmzdl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫وردهہ من ذهـب♫
مشرفة
مشرفة
♫وردهہ من ذهـب♫

دولتي : المغرب
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 10220
نقاط : 24453
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2012
العمر : 23
الموقع : داخل نبضات قلوبنا الراقية

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 16 يوليو 2013 - 10:45

ههههههههههههههههههه برافو صفا برااااااااااااااافو حكيك والله عجبني شطوووووووووووووورة احسنتي ههههههههههههههههههه

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  138658033812
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ
المراقبة العامة
المراقبة العامة
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ

دولتي : العراق
اوسمة : وسام الفائزة في المسابقة
عدد المساهمات : 14362
نقاط : 28270
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2012
العمر : 23
الموقع : بغـدآآآد

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 16 يوليو 2013 - 10:55

ههههههههههههههههههههه صح كلامك صفااااااااااا

الفئتين عجيبين

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •

أتخـلى عن الگثـير من أجـل

سـلآمـةة مِّـزٍّآجِّـيِّ ، من أجل كرهي

،لَلَمـَـجَآمـَلَآآآتْ من أجل گـثرةة

الحـديث الذي ﻻ يعنـي لي

* وُِ لِـسُتْ آسُفّـهٌهٌَ !* ̶`
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫وردهہ من ذهـب♫
مشرفة
مشرفة
♫وردهہ من ذهـب♫

دولتي : المغرب
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 10220
نقاط : 24453
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2012
العمر : 23
الموقع : داخل نبضات قلوبنا الراقية

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 16 يوليو 2013 - 14:51

ههههههههههههههههههههه

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  138658033812
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيـام الحـب
عضو فعـال
عضو فعـال
هيـام الحـب

دولتي : العراق
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 56
نقاط : 12361
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/05/2013
العمر : 29
الموقع : العرآآآآآآآآآآآآق

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالخميس 18 يوليو 2013 - 1:38

هههههههههههههـ هسا عاد انتووو شلونكم اعجب المخلووقآآآآآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥صمتــے كبريائـے♥
مشـرفة الدردشة
مشـرفة الدردشة
♥صمتــے كبريائـے♥

دولتي : العراق
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 380
نقاط : 14081
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2012
العمر : 23
الموقع : العراق

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالإثنين 12 أغسطس 2013 - 13:25

هههههههههههههههههههههههه اذا احنا كائنات عجيبة فأنتو كانت غريبه وعجيبه هع هع
والثاني شي هذا القسم مو مخصص للبنات انت شو دخلك هنا ممنوع تدخل يلاااااا بنات اطردوووو على قولت المثل البيت بيت ابونا والقوم حاربونه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  163193701
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نــورس صـــبا
المديــر العـام
المديــر العـام
نــورس صـــبا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسام الشرف
عدد المساهمات : 537
نقاط : 17361
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 25
الموقع : siba.ahlamontada.net

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 1:58

ههههههههههههه بس يا صفااا انا مابفكر هيييك مستحيل تووصل للصفة الثانية بقفزة وبس لازم تتخطى الشي يلي بين الضفة يلي انت فيهاا والصفة المقابلة صصح ..

اذا كنت في صفة النهر وبدك تروح للضفة الثانية وبين الصفتين نهر كيف بتفكري تطييري مبااشرة للصفة 2 هع هع هههههههههههههه هيك قصدي

يتخلص من مشكلة البنات وبطييير لكوكب بلوتو ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نــورس صـــبا
المديــر العـام
المديــر العـام
نــورس صـــبا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسام الشرف
عدد المساهمات : 537
نقاط : 17361
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 25
الموقع : siba.ahlamontada.net

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 1:59

صفة = ضفة هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفا
مشرفة
مشرفة
صفا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 536
نقاط : 13127
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/04/2013
العمر : 26
الموقع : دزاير أحلى الأوطان

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 3:00

ههه فهمان ماشاء الله..

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Rmzdl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫وردهہ من ذهـب♫
مشرفة
مشرفة
♫وردهہ من ذهـب♫

دولتي : المغرب
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 10220
نقاط : 24453
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2012
العمر : 23
الموقع : داخل نبضات قلوبنا الراقية

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 6:52

ههههههههههههههههه فهمونا لكان

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  138658033812
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفا
مشرفة
مشرفة
صفا

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 536
نقاط : 13127
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/04/2013
العمر : 26
الموقع : دزاير أحلى الأوطان

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 12:35

ههههههه معلش مريووم خليه يتفهمن على راااحتوا ومثل ما بدو.. هه

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Rmzdl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
***فــــــرولــــــة***
عضو فعـال
عضو فعـال
***فــــــرولــــــة***

دولتي : اليمن
اوسمة : وسـام العضو
عدد المساهمات : 61
نقاط : 12131
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/07/2013

سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سؤال نورسي .. فلا تلوموا    سؤال نورسي .. فلا تلوموا  Emptyالخميس 22 أغسطس 2013 - 11:53

ههههههههههههههههههه
كلنا مخلوقات الله ولكل منا صفات قد يراها الاخر عجيبه

•••••○○○○○○○••○○ تــوقيعــــــي ○○ • •○○○○○○○ • • • • •
moh ليــــسه المهم مــــــــــن كـــــــــــــــــان رائــــــــــــعا في البدايــــــــــة
                                  ولكـــــــــــــن المهم مــــــــــــن يبقــــــــــــى رائـــــــــعا للنهــــــــــــــايهmoh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال نورسي .. فلا تلوموا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنـــتديــــات فــــــرقـــــةة صـــــــــبــــــــا الفنيـــة :: ¬๏ ღ ـالمٌـنٌـتًديـٌاتُ الُـعُـُامُـًُـةَ ๏ ღ¬ :: .« | مُنٌتُدًيٌاتٌ البُنـُوتـــاُتُ •girls-
انتقل الى: