مــنـــتديــــات فــــــرقـــــةة صـــــــــبــــــــا الفنيـــة
اهلا وسهلا بكم معنــا

في منتديات فرقة صبا الرسمية .. المنتدى الاول لعشاق ومحبي الفن الراقي .. حللتم اهلا ونزلتم سهلا ..

ان اعجبـك منتدانا فيشرفنــا ويسعدنا انضمامــك الينـــا .. ♥️♥️ .. نرحب بالجميــع ..

عائلة منتدى فرقة صبا الفنية ☼
اهلا وسهلا بكم معنــا

في منتديات فرقة صبا الرسمية .. المنتدى الاول لعشاق ومحبي الفن الراقي .. حللتم اهلا ونزلتم سهلا ..

ان اعجبـك منتدانا فيشرفنــا ويسعدنا انضمامــك الينـــا .. ♥️♥️ .. نرحب بالجميــع ..

عائلة منتدى فرقة صبا الفنية ☼
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

☼♫•○ لكـل محــبــي وعشـــإأآق الفـــن الــــرإأقـــي ــي ○•♫☼

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة

دمعة امل
مهند قنديل
اشراقة املsoz
الحنونة
آسـޢޢـۅۅمہہَ
♫وردهہ من ذهـب♫
nedaa khames
Rheef
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ
أنانوني وليلى نورعيوني
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
مهند قنديل
عضـو مشارك
عضـو مشارك
مهند قنديل

دولتي : السودان
اوسمة : وسـام العضو

خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالخميس 21 مارس 2013 - 12:49

مساء الخير اخوتي
ديني بلسم وجودي
عضو لامــع
عضو لامــع
ديني بلسم وجودي

دولتي : فلسطين

خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالخميس 21 مارس 2013 - 12:54

شمعة الامل كتب:
مهند قنديل كتب:
اختي انا بعاتبك ونصيحتي الك ثقي بالناس اللي بالواقع اكتر لأنك اذا كنت فعلا بتثقي باللي بالنت اكتر هاي يعني انك عايشة في وهم ولازم تفوقي منه لأن اللي بالنت انتي ما بتعرفي ان كان بكذب او لا او كمان هو ولد ولا بنت بس الناس اللي بالواقع انتي تقدري تحسي وتشوفي وتعرفي وتسمعي الحقيقة بس بالنت مستحيل لهيك لا اظن انك جاوبتي صح بثقتك باللي في النت اكتر بس هاي لا يعني ان لا تثقي بحد في النت بس مو لهديك الدرجة مثل اللي بالواقع

خيو معك حق فهاي الامر وبخصوصو بس انا جاوبت صح ماني غلطانة لانو مالقيت حدا اثق فيه بالواقع يلي عايشة فيه انا لانو انا بعرف ليش مااخترت حدا اثق فيه الناس بهاي الوقت والزمان مو لازم تعطيهم ثقتك راح يخدلوك ويخونك طبعا وانا عارفة ليش مابثق فيهم بس انا لقيت ناس بالنت بثق فيهم واكتر من نفسي بس لما قلتلي هيك خوفتني وخليتني اتراجع عن ثقتي فيهم بس ان شاء الله مايخدلوني وما اضيع ثقتي فيهم بس انا بقول يلي بشوفو طبعا ويلي بحس فيه انا ماعندي اي شخص بالواقع اثق فيه سوى يلي بثق فيهم عالنت بس ان شاء الله ماانصدم فيهم ومايتغيرو علي لانو كتيييييييير ناس اعطيتهم ثقة وبالفعل خانوني وخسرتهم طبعا بس مابدي يتكرر هاي الشي مع الباقيين عندي والله يخليكم الي ويسعدكم يارب يا احلى اخوة واخوات الي بهاي الدنيا

منورة أختي مريومة
الله يوفقك أختي ويسعدك
أهم اشي بهادي الدنيا أنو ثقتك بربنا تكون كبيرة وخلي ثقتك بحالك أكتر من كل اشي بالدنيا لأنو لمن تكوني واثقة بحالي غير لمن ما تكوني مو واثقة ........... وأسفة على التدخل حبيبتي بس حبيت أوضح الك أنو الثقة بالله عزوجل أهم شئ أتمنالك التوفيق
ديني بلسم وجودي
عضو لامــع
عضو لامــع
ديني بلسم وجودي

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالخميس 21 مارس 2013 - 13:03

شمعة الامل كتب:
مهند قنديل كتب:
اختي يعني انتي ما بتثقي في صحباتك اللي في الواقع طب ابناء اهلك __ع العموم أختي انا ما بدي أثير شكوك بس ياريت لو تبحثي عن اناس من الواقع وتعطيهم ثقتك لأنك عندما تحتاجينهم ستجدينهم يخفون معك يساعدونك بس اللي في النت كيف رح يساعدونك ويخفون معك و انتي قد تكوني لم تريهم او يروك لا تتبعي دوما قلبا دعي المجال لعقلك اختي انتي مسلمة مثلي وكمان تجمعنا لغة واحدة ف من واجبي انبهك انتي لساتك صغيرة انتبهي علي نفسك ولا تتركي العواطف تجرف لأشياء انتي في غني عنها ومع ذلك بكررلك ان كلامي هاي لا يعني ان لا تثقي بحد في النت بس خدي الحذر وربنا يحفظك ويحفظك كل اخواتي المسلمات من شر الفتن ويبعد عنكم اولاد وبنات الحرام ربي يكملكم بعقلكم ويصون شرفكم ربي يحفظكم من الوقوع في المشاكل ومن الذنوب الكبائر __ اتمني ان لا اكون قد عكرت صفوكم وهاي النصيحة لألكم كلكم اخواتي __ان نقطة ضعف البنت او المرأة هو عقلها لا تدعن لأحد ليسيطر علي عقولكم ويخدعكم ان كان في النت او الواقع وبعتذر منكم اذا كلامي ما عجبكم او ضايقكم

لالا مابثق فيهم وانا ماعندي ابناء عم او اخوال نفس عمري او اكبر لانو الكل صغير علي ما راح اعطي ثقتي لاي حدا لانو بهاي الوقت اصبحت الناس خوانة ومابتقدر تثق فيهم ان شاء الله خيو امييييييين يارب وبتشكرك على نصايحك لا تخاف علي انا بعرف مين يلي بثق فيهم ومين يلي لا اهاا معك حق فكلامك الاخير وانا مريت متل هيك مواقف وعملت نصايح بخصوص هاي الشي بس مع الاسف مافي حدا بيسمعني المهم الله يهدينا ويبعد عنا متل هيك وقائع

مريومة حبيبتي ثقتك بنفسك أهم اشي
وكلام الأخ مهند صحيح في كتير بنات بيعملو حالهم شباب وفي شباب بيعملو حالهم بنات وهادا الاشي صار قبل هيك في منتدي من المنتديات ....... أختي مريم عليكي بالنصيحة اللي حكي فيها الأخ مهند وعلى الجميع بالنصيحة وانا أول وحدة أخدت بالنصيحة لأنو فعلاً كلام رائع وجميل بارك الله فيك أخي مهند
أتمنالك التوفيق أختي مريم ويكون الك أصدقاء واقعين بالدنيا لأنو الواحد ما بيعرف شو يكون في المستقبل
التوفيق الي الجميع والسعادة للجيمع أيضاً
ديني بلسم وجودي
عضو لامــع
عضو لامــع
ديني بلسم وجودي

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالخميس 21 مارس 2013 - 13:23

الله يسعد مساكم جميعاً أخواتي وأخواني
أختي مريومة أول شئ أتمنالك السعادة بحياتك والتوفيق من الله عزوجل

أسفة اذا أزعجتك بأسئلتي :

1) هل ثقتك بالله كبيرة ؟
2) كم تحفظين من كتاب الله " القرأن الكريم" ؟
3) ماذا تتمني بحياتك ؟
4) شو أكتر شئ بتحبيه في شخصيتك ؟
5) من هم الأعضاء اللي تود مصادقتهم ؟
6)من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم؟
7) اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
أتمنالك التوفيق من الله وربي يفتحها عليكي ويسير أمورك ويشرح صدرك وينور طريقك
وينولك اللي في بالك ويحقق كل امنياتك ويرضي عليكي ويسعدك دنيا وأخرة ويحفظك من كل شر
ويكرمك الجنة ويحرسك من كل عين الك وللجيمع هاي الدعوات
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ
المراقبة العامة
المراقبة العامة
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ

دولتي : العراق
اوسمة : وسام الفائزة في المسابقة

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالسبت 23 مارس 2013 - 3:37

عاشقت القمر الزمي حدوودك خيتي

مريم اتركيها ماتعصبي
أنانوني وليلى نورعيوني
عضـو محترف
عضـو محترف
أنانوني وليلى نورعيوني

دولتي : الجزائر
اوسمة : وسام العطاء

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالسبت 23 مارس 2013 - 7:17

عاشقت القمر كتب:
لا تزعجيني كل ثانية

بنات lأظــــــــــــــــــن أن علياا لأني أٍسلت لجميع الأعضااء رسالة للدخوول هناا

"عاشقت القمر"شوفي اذابدك تتعااملي بهذاالأسلووب رووحي للمكاان الوااطي مثلك لأننا احناامو مستوانا وجودك وثاانيااروحي تعلمي كيف تكتبي التاء المربووطة الي في لقبك yhy
أنانوني وليلى نورعيوني
عضـو محترف
عضـو محترف
أنانوني وليلى نورعيوني

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالسبت 23 مارس 2013 - 7:19

شــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــرااامريووووومة عل ى وجووودك المنور في الكرسي

وشكرررررااا للبنااات

يغلق بانتظاااااااااااااااااااااارررضيف جديدة
عاشقت القمر
عضـو جديد
عضـو جديد

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالأحد 24 مارس 2013 - 8:45

شو نوال مين المستوى واطئ ياجربانة انتوا هذا مستواكم منتديات فاضية ماعدكم شغل عمل كل تانية دازة رسالة تعالو ادخلو ولا تخذلوني لان محد يدخل عم تتوسلي باااع ةهههههههههههههههههههه
عاشقت القمر
عضـو جديد
عضـو جديد

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالأحد 24 مارس 2013 - 8:51

احنا هيك كتابتنا ما نكتبها مربوطة ولا كان عدلتها بس لساتك صغيييييييرة ما تفهمي 512
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ
المراقبة العامة
المراقبة العامة
مٌفٍـآهٌيُمٍ ـآلْخٍجٌلْ

اوسمة : وسام الفائزة في المسابقة

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالأحد 24 مارس 2013 - 9:21

على مهلكم شوو هااااااااااااااد

نواااااااااااال خيتي موهييك الحواار

عاشقة القمررر بليييز مابدنا غلط

بصراحه تنيناتكو غلطانيين
ديني بلسم وجودي
عضو لامــع
عضو لامــع
ديني بلسم وجودي

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالأحد 24 مارس 2013 - 9:25

ايش الدعوة يا بنات احنا هون أخوة في الله
ومو لازم الكلام هادا وما بينفع خاااالص
وحدوا الله يابنات احنا هون نفس المستوي وما في فرق بين وحدة والتانية
وياااريت ما تزعلو من بعض لأنو أكيد سوء تفاهم صار وان شاء الله بتنحل
وما بينفع الغلط على بعض لأنو انتو بنات وأكيد الشباب راح ياخدو فكرة على كل بنت بتغلط
ومش حلوة في حق بنات حلوات مثلكن تغلطن أو ...........
وحدوا الله " لا إله إلا الله محمد رسول الله "
وأسفة اذا تدخلت في أموركن
أتمنالك التوفيق في حياتكن العلمية والعملية يااااااااارب
انس الحياة
عضـو نشيـط
عضـو نشيـط
انس الحياة

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالأحد 24 مارس 2013 - 10:47

عاشقت القمر كتب:
احنا هيك كتابتنا ما نكتبها مربوطة ولا كان عدلتها بس لساتك صغيييييييرة ما تفهمي 512

الــــــــــــــــــــــصــــــــــــــغيرررر هو اللي يـــــــــــــوصل نفسه لكلمااتي ؟؟؟اذاموحابة نزعجك ادخلي لبياناتك وعدلي بحيث ماتوصلك رسائلي لأن لازلت وماازلت أرسل أوكي

أظن أنك صح صغيررة لأنك لوجيتي كبيرة كنت احترمتيني .....لأن أعلم أن التلاميذيحترموا معلميهم؟؟؟
نورة عاشقة رغودة وديمة
عضـو جديد
عضـو جديد

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالإثنين 25 مارس 2013 - 12:44

نوال انت جزائرية انا ما عرفتك حتي شفت علم الجزائر علي العموم تشرفنا وانا اتمني ان كون دكتورة تاريخ [/code][/quote]خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 10357saa6e[img][/img]
أنانوني وليلى نورعيوني
عضـو محترف
عضـو محترف
أنانوني وليلى نورعيوني

مُساهمةموضوع: رد: خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة   خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 Emptyالإثنين 25 مارس 2013 - 13:26

نورة عاشقة رغودة وديمة كتب:
نوال انت جزائرية انا ما عرفتك حتي شفت علم الجزائر علي العموم تشرفنا وانا اتمني ان كون دكتورة تاريخ [/code]
خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة - صفحة 2 10357saa6e[img][/img][/quote]

نعم أناجزااااااااااااااااااااااااااااااائرية وأحب رغد مثلك

مبسوووووووووووووووووووووووووووووووووطين بمروووووووووووووورك لي يرد الرووووووووووووووووووووووح

خفيــــــــــفة الظل والمميزة بحضوورهاالعطر في كرسي الاعتراف.......ادخلوا وأمطروهاأسئلة
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ضيف كرسي الاعتراف العضو النشيط M̷̜̌̋ÛђάηηάĐ
» ضيـــــف كرسي الاعتراف العدد 4 ...نورس صبـــــــا
» ضيفة كرسي الاعتراف............
» ترشيـحات العـــــ5ــــــدد من كرسي الاعتراف
» تــرشيحات العدد 4 من كرسي الاعتراف .